كتب / جمال فرغلى..تهتم المؤسسات العالمية الكبيرة بأهمية التأثير الكبير للميديا وتحشد من أجل هذا التأثير أكبر المؤسسات والأقلام الكبيرة فى الفكر من حيث الكيف وليس الكم فى هذا المجال لتكوين لوبى قوى وحذت الأندية العالمية نفس الفكر حيث تستخدم الالة الاعلامية القوية للنادى والتى لابد أن تتكون من أعلام رسمى وغير رسمى من أفراد يعملون لتحقيق أهداف المنظومة سواء من التسويق للنادى اعلاميا وإعلاميا والمشاركة فى زيادة الايردات والتسويق للاعبى النادى من خلال ايدلوجية النادى ولذلك فلابد من تعميق هذا الفكر فى الأندية الكبيرة ومع التطور الكبير فى سرعة نقل المعلومات تلعب الشفافية والسرعة فى نقل المعلومات دور كبير لتفادى إنتشار الشائعات وفتح باب الاجتهادات أمام فكر غير عصرى لايزال يعتقد أن هناك ما يسمى بالسرية والانغلاق عن العالم..الأمر لايزال متاحا لتغيير الفكر القديم والتعامل مع الإعلام الاقليمى بمفهوم جديد
تعليقات
إرسال تعليق