جمال فرغلى يكتب..القيمة التسويقية والاسماء ليست ضمانة النجاح وتجارب العشرى تؤكد امتلاكة مقومات النجاح
كتب ..جمال فرغلى..فى بداية كل عام ومع بداية الميركاتو الصيفى تنقسم اراء الجماهير بصفة عامة وجماهير زعيم الثغر بصفة حول جودة الصفقات والاسماء وتبدء عملية التخوين وتبادل الاتهامات فمجموعة ترى ان النادى ابرم صفقات رائعة واخرى ترى انها صفقات مستهلكة وبين هذا وذاك يتم اهدارالطاقات على مواقع التواصل ودعنا نحلل الامر بعيدا عن الانحياز فى اى اتجاة...تعالو لنرى هل القيمة التسويقية لاى فريق تعنى مبكرا انة سيحقق انجاز فمثلا القيمة التسويقية للنصر السعودى تفوق معظم الاندية السعودية ورغم ذلك خسر مبارتان فى افتتاح الدورى امام فرق اقل كذلك الحال تعادل النصر امام الزمالك وهو كامل العدد وفى كاس مصر السابق شهدنا العجب لتفوق فرق من القسم الثانى على اندية كبرى ..ان هناك عوامل كثيرة ومتعددة للنجاح بدليل ان زوران مانلوفتش نجح فى الدور الاول نجاح ملف للانظار ثم عاد وحقق نتائج مخيبة للامال فى الدور الثانى..الامر مختلف لزعيم الثغر هذا العام فالكابتن طارق العشرى صاحب البطولات تولى الامر مبكرا وهو صاحب الاختيارات الفنية وهو ايضا المسئول الاول والاخير عن التجربة..فقط اتمنى على الاصدقاء الاعزاء جماهير الاتحاد ان نساند تجربة العشرى لصالح الكيان فهو الباقى
تعليقات
إرسال تعليق